ADVERTISEMENT

لعبة كاندي كراش فواكه فروت Candy Fruit Crush

العب لعبة كاندي كراش الفواكه الجميلة من أفضل ألعاب كاندي كراش مجانا الألعاب المسلية والجميلة تعتبر لعبة كاندي كراش الاصلية من اشهر الالعاب والاكثر تسلية في الفترة الاخيرة، على موقع العاب اون لاين شمس. العب العاب الفاكهة فروت كاندي كراش مجانا حاول تجميع ثلاث فاكهة متشابهة ويمكنك مبادلة الفاكهة لتجميع الصفوف أو الأعمدة المتشابهة ، استمتع وحاول التركيز جيداً لكى تنهى اللعبة فى الوقت المناسب والدخول مرحلة مختلفة وتحصل على أعلى النقاط.

لعبة كاندي كراش مجانا

لعبة كاندي كراش الفواكه مجانا فواكه فروت كراش الرائعة حيث تعتبر اللعبة من أفضل العاب كاندي كراش المتوفره علي الإنترنت لعبة كاندي كراش الفواكة Candy Fruit Crush الرائعة فى كل مستوي يجب عليك تحقيق الهدف الخاص به من تجميع عدد معين من الفواكة والخضروات تبدأ كل من المستوى الأول بعدد صغير من الفواكة وتستمر في الصعود في المستوي واحدًا تلوا الاخر وتتحدي نفسك وإذا أردت ان تسرع من عملية تجميع الفواكة ستجد مفرقعات اذا جمعت الفواكة والخضروات بجانبها ستفرقع وتحصل علي المزيد من الفواكة والخضروات الكثيرة Fruit candy crush Games Online أستمتع.

ألعاب كاندي كراش مجانا

في لعبة Candy Crush Fruit online ( ألعاب كاندي كراش فواكه مجانا ) حلوى الفاكهة سحق تجد أن المستويات تزداد صعوبة وتعقيد كلما تقدمت فيها، فاللعبة تمنحك مستويات سهلة في البداية حتى تتمكن منها، ثم بعد ذلك تغمرك في مستويات صعبة يجب التركيز لها ، العب الان لعبة حلوى الفاكهة سحق Candy Fruit Crush هي لعبة ألغاز الفاكهة الكلاسيكية! اقطع الثمار بربط ثلاث فواكه متطابقة أو أكثر. جرب استخدام الدعائم للمكسب!

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 101

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 33 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen