ADVERTISEMENT

لعبة تلبيس عارضه الازياء ناديه Nadja Dressup

العاب البنت نادية عرض ازياء و لعبه تلبيس عارضه الازياء ناديه. مرحبا يا بنات شمس، لعبة تلبيس ومكياج بنات هاي ستار الفتيات ، تعال هنا والعب! لعبة التلبيس المجانية هذه مصممة لك ولأصدقائك للبنات أستايل كول.

العاب لعبة عرض الأزياء

لعبة عرض اللأزياءوالعارضة ناديا في لعبة عارضه الازياء التلبيس والمكياج الجديدة مرحبا يا فتيات ، لعبة سوبر ستار الفتيات تلبيس ومكياج بنات هاي ، تعال هنا والعب مجانا اون لاين! لعبة التلبيس المجانية بدون تحميل لك ولأصدقائك الحلوين Nadja DressUp is an online game . حصريًا لعشاق الموضة الذين يريدون أن يظهروا كمليونيرًا ومليارديرًا اجتماعيًا في لعبة عرض ازياء كول ، نادية مدعوة لحفلة عرض أزياء وهي بحاجة لإيجاد الزي المثالي! يجب أن تبدو نادية استثنائية في هذا الحدث الفريد من نوعه!.
قم بنزهة في بوتيك مراكز التسوق واختاري أزياء رائعة ومجوهرات فاخرة وإكسسوارات المصممين. ثم ، اذهبي الي صالون تجميل لعمل تسريحة شعر دمية غنية وتصميمها. لدينا الكثير من ألعاب تلبيس ملابس الموضة الجديدة للبنات في العاب بنات شمس حيث يمكن لكل فتاة العمل على ملابسها وأسلوبها وإطلاق مشروعها الخاص في اختيار ازياء ستايل. تحقق من جميع الملابس والمكياج وقصات الشعر وكوني من مصمم الأزياء العالمية.
عليكي بداء العبة و تلبيس عارضات الأزياء والمكياج وتنافس مع الأصدقاء.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.1 / 5. Vote count: 9

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 46 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen