ADVERTISEMENT

لعبة مطعم برجر الشيف طباخ البرجر Burger Chef

العاب طبخ للبنات افضل العاب مطعم طباخ البرجر شيف الطبخ Burger Cooking Chef مراحل كثيرة للطبخ وتقديم الوجبات السريعة هل تحب لعب ألعاب طبخ جديدة؟ هل تبحث عن ألعاب طبخ مجانية؟ هل تلعب لعبة طبخ مطعم برجر الشيف وألعاب إدارة المطاعم يجعلك في مدينة من العاب المطعم طبخ البرجر شيف الطبخ ألعاب مطبخ الطبخ لعبة مطعم البرجر صانع الشيف Burger Chef Cooking Games

لعبة مطعم البرجر

العب الان
لعبة مطعم البرجر والبيع للزبائن الجديدة في العاب شمس.

لعبة طبخ البرجر للزبائن من الألعاب المحبوبة للغاية، حيث انها من نوع العاب الطبخ الذي يتميز بمراحل اللعبة الكثيرة، كما يتميز باليسر في اكمال المراحل
العاب مطعم البرجر والبيع للزبائن كثيرة تشبه اللعبة إلي حد كبير غيرها من العاب الطبخ المختلفة ويقوم اللاعب من خلال هذه اللعبة بالتنقل بين ثلاث جوانب رئيسية: الجانب الأول وهو تلقي الطلبات وفيه يقوم اللاعب بالحصول علي الطلب من الزبون الذي امام مطعمك. ثم ينتقل إلي المرحلة التالية من اللعبة وهي تجهيز المكونات. ثم انتقل الي طهي البرجروسرعة عمل سندوتشات البرجر وتقديمها للعملاء او الزبون .
حقق حلمك في أن تصبح طاهيًا في مطعمًا وسيدًا لمتجر برجر للاستمتاع بالطهي طباخ شيف البرجر. دعونا نملأ متجر برغر الشارع لدينا بالزوار. مهمتك هي طهي البرغر للعملاء بأسرع ما يمكن لكسب المال. سيساعدك المستوى الأول على تعلم كيفية اللعب. إلى الأمام!
قم بطهي الهامبرغر لعملائك واربح كل مستوى. استخدم الماوس أو اللمس للعب لعبة Burger Cooking Chef هذه العاب الطبخ برجر صانع الشيف.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.7 / 5. Vote count: 104

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 33 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen