ADVERTISEMENT

لعبة طبخ البيتزا في المطعم وبيعها للزبائن Grab a Pizza

العاب طبخ وبيع البيتزا للزبائن, لعبة مطعم بيع البيتزا للزبائن الجديدة, تقومو بتحضير طلبات الزبائن على حسب الصورة الموضحة لديكم بجوار كل زبون من عشاق جراب بيتزا العب الان لعبة مطعم بيع بيتزا للزبائن بالمطعم .

لعبة مطعم بيع البيتزا

العب الان العاب طبخ وبيع البيتزا للزبائن، لعبة مطعم بيع البيتزا للزبائن الجديدة، تقومو بتحضير طلبات الزبائن اون لاين بدون تنزيل او تحميل العاب للكمبيوتر والموبايل.

لعبة مطعم بيع البيتزا، العاب طبخ مطاعم جديدة جدا بيع الزبائن البيتزا، لديك العديد من الزبائن الذين يترددون على مطعم البيتزا قم بتلبيت الطلبات على حسب صورة البيتزا الموضحة امامك, لعبة طبخ البيتزا الايطالية فى المطعم وبيعها للزبائن الجديدة للبنات فقط 2023 مقدمة من موقع العاب بنات طبخ شمس.
Grab a Pizza هي قصة العبة الصحيحة لتقديم البيتزا وطهيها وتحضيرها ومنحها للعملاء الذين يطلبونها في أسرع وقت ممكن وفي أقصر وقت ممكن. قبل أن تبدأ طبخ وتحضير البيتزا بالمطعم ، عليك أن تعرف أنه من المهم جدًا بالنسبة لك التركيز على ما يطلبه العملاء منك ، كما هو الحال في كل علاقة بين البائع والزبون. استخدم الماوس لانتزاع المكونات من الجانب السفلي لشاشة اللعبة ، أسفل طاولة التقديم وهناك عليك أن تبدأ في طهي البيتزا قبل فوات الأوان ، وإذا تأخرت ، سيغضب العميل بشدة وهذا ليس ما نريده. تجنب إثارة غضب العملاء وحاول خدمتهم بأفضل الصفات الممكنة واحترس ، لأنهم سيطلبون المزيد والمزيد من التعقيد لعمل البيتزا باشكال وطعم مختلف ، لذا عليك الانتباه واختيار المكونات والوصفات المناسبة ، والتي يمكن العثور عليها في قسم المساعدة. حظًا سعيدًا وسيكافأ عملاؤك بمبلغ من المال ( نقود ) مقابل خدماتك ، لذا دعنا نبدأ العمل الآن ونكسب بعض المال!

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 101

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 57 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen