ADVERTISEMENT

العاب امونج اس لعبة بيننا كايرو ران Among Us

لعبة امونج اس بيننا كايرو ران

لعبة among us للكمبيوتر والموبايل لعبة امونج اس للكمبيوتر بدون تنزيل او تحميل يمكنك الان لعب لعبة امونج اس اخر اصدار مجانا للكمبيوتر و الاندرويد بدون تهكير لقد اشتهرت لعبة انجستس او بيننا اموغ اس فى الفترة الأخيرة خاصتا بين محبي العاب الكمبيوتر وفى هذا الإصدار خاصتا لن تحتاج إلى تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير وانما تكتفي بلعب اللعبة فقط في العاب شمس اون لاين لعبة امونج اس جري باركور رواد الفضاء .

كيفية لعب لعبة امونج اس اون لاين

إذا كنت من محبي النينجا ، فلن ترغب في تفويت لعبة بيننا أس كايرو ران.

بيننا في كايرو ران تعتبر لعبة ” بيننا كايرو ران” نسخة أخرى من لعبة نينجا. دعونا نغامر هذه الحفرة المليئة بالفخاخ. هل يمكنك الوصول إلى الوجهة؟

تحتوي هذه اللعبة على ميزات أكثر من الإصدارات القديمة ، مثل القفز والسرعة. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للعثور على المزيد من الألعاب من هذا القبيل. خيوط Imposter في وسط جزيرة قاحلة في هذه اللعبة. فقط الطيور والأمواج قد تكون هنا. ليس لديه فكرة كيف سيعيش على هذه الأرض. بعد بعض التفكير ، حاول الطيران والقفز لغزو الصخور الكبيرة ، مما سمح لمنتحلنا بالوصول إلى الشاطئ في أسرع وقت ممكن. وبالطبع ، لن يتمكن من الوصول إلى الشاطئ بالسرعة نفسها إذا كان بمفرده. نتيجة لذلك ، هدفك في هذه اللعبة هو مساعدة المحتال في الطيران إلى أقصى حد ممكن. الرجاء مساعدته في العودة إلى المنزل بأمان لعبة باركور رواد الفضاء بيننا كايرو ران Among Us . حظا طيبا وفقك الله!

Among Us Amazing Run Cairo

Among Us Cairo Run

Want to play Among Us Cairo Run? Play Among Us Cairo Run this game online for free! Lots of fun to play when bored with crazy games at school. If you re Ninja lover you won t want to miss Among Us Cairo Run game This game has more features than older versions such as leaping and speeding Visit our website to find more games like that An Imposter strands middle of barren island this game Only birds and waves may be here He has no idea how he would live this land After some thought he tried flying and jumping to conquer large boulders allowing our Imposter to reach shore as soon as possible And of course he wouldn t be able to get to shore as quickly if he was alone As result your goal this game is to assist Imposter flying as far as possible Please assist him returning home safely Good luck

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 57

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 27 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen