شرح كود طريقة الغاء الكول تون فودافون مجانا

()

فودافون مصر هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر ولديها دائما العديد من خدمات وعروض فودافون، وسنقوم الآن بالتحقق من تفاصيل اشتراكك في كول تون فودافون او الغاء كول تون فودافون مجانا بجميع الرموز و الاكواد بأسرع وقت ممكن وطرق بسيطة وسهلة.
من خلال شرح موقع شمس عرفني الدليل الشامل والكامل لكم مجانا.

نغمة الكول تون فودافون

ماهو الكول تون ؟ هو نغمة اتصال يسمعها فقط من يتصل بك ، فهو يسمح للمتصل الخاص بك بسماع النغمة التي تختارها بدلا من الرنة ( نغمة الاتصال التقليدية الرنين) .
تتوفر خدمة نغمات كول تون او رنة الكول تون في أربع شركات اتصالات داخل مصر، وليس فقط فودافون التي تقدم خدمة Call Tone Vodafone، لأن المتصل سيسمع النغمة التي اخترتها بدلا من نغمة الاتصال التقليدية (الرنين). تقدم لك فودافون مجموعة واسعة من نغمات الكول تون، كل نغمة لها رمز مختصر ، كود محدد وأحدث النغمات المتوفرة تشمل أيضا تكلفة سعر الاشتراك في الكول تون وخدمة تجديد نغمة الاتصال Call Tone Vodafone يتم التجديد لها من فودافون 3 جنيه شهريا أو إذا كان لديك باقة فودافون فليكس فإن سعر الخدمة هو 5 فليكسات في اليوم الواحد. لا تنس التحقق من سعر خط فودافون والاطلاع علي باقة خط تليونك المحمول.

مشكلة الكول تون فودافون

كول تون فودافون يواجه بعض عملاء فودافون مصر صعوبة في معرفة اين ذهب الرصيد او فقدان الرصيد دون معرفة أن هناك شيئا ما تم تنفيذه ويعرف العملاء أنه كول تون تم تشغيله عن طريق الخطأ وأنهم يضغطون على علامة نجمة * على لوحة المفاتيح الخاصة بهم عند اجراء مكالمة أو التحدث في الموبايل أو يتصلون بك لتقديم عرض مجاني تقدمه الشركة عند الاتصال أو الاشتراك في الخدمة. يمكن أن تصل مدة عروض الشركة إلي أيام إو أسبوع وتريد إنهاء الخدمة بعد فترة اشتراكك. في الفقرات التالية سنعرض كل الطرق ونوضح لك طرق ألغاء كول تون من فودافون او تجديد ألاشتراك في الخدمة.

كيفية إلغاء الكول تون فودافون

هناك العديد من الطرق لإلغاء نغمات الكول تون في فودافون ويجب على كل عميل شركة فودافون اختيار طريقة إلغاء الخدمة التي تناسبه في 3 اختيارت متاحة لكم.
اقراء ايضا: خدمة عملاء فودافون من خارج مصر. والمميز طريقة ازاي اعرف رقمي 010 من فودافون طرق كثيرة.

شرح طريقة الغاء الكول تون فودافون

  1. إلغاء خدمة Call Tone عن طريق الاتصال بخدمة عملاء فودافون على الرقم 5555 من أي رقم من أرقام فودافون.
  2. باستخدام التعليمة البرمجية التالية * 055 * 0 # ( طريقة الغاء كول تون فودافون ) اعرف صح.
  3. أو اتصل على 888

يمكنك بسهولة الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة فودافون مصر وإلغاء الكول تون من خلالهم دون دفع أي رسوم.
ومن التميز والجدير بالذكر إلى أن فودافون مصر هي أول جهة اتصال شبكات المحمول في مصر وتضم عددا كبيرا من عملائها لأنها توفر لهم العديد من الخدمات والعروض المميزة الخاصة وتحاول دائما إرضاء كل مستخدم خط شركة فودافون وتقديم المساعدة واكواد مختصرة و رموز سريعة لهم لحل المشكلات التي تقابلهم باسرع وقت.
ملحوظة في اكواد الاتصال المختصرة : اول شىء بيكون هو * وبعدها الاكواد واخر شىء هو رمز #

شرح كيفية عمل كول تون فودافون

تسمح شركة فودافون مصر لكل مستخدم من مستخدمي خط فودافون رقم 010 بالاشتراك بسرعة في خدمة Call Tone.
كل ما عليك فعله هو معرفة نغمة الاتصال { الكول تون }التي تريد تنشيطها علي هاتفك المحمول.
يمكن أن تكون الكول تون المحبوبة لك هي أغنية أو قرآن أو صلاة أو أدعية.
لديك حرية الاختيار لأنها تمنحك العديد من الخيارات ويمكنك تفعيل الخدمة عشان تظبط الكول تون عن طريق الاتصال على 5555 و تدخل كود الأغنية من على القائمة الرئيسية أو باستخدام كود الرمز المختصر التالي هو * 055 * كود الكول تون # وسيتم تفعيل الخدمة وخصم الرسوم وهي 3 جنيهات شهريا أو 5 فليكس يوميا إذا كنت من مشتركين في باقة فليكس.
كما نقدم في موقع اجابة عن اسئلة طريقة تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى بشكل سريع، والمميز هو تحويل رصيد من فودافون كاش لكل الشبكات المختلفة والمحافظ.
يمكنك العودة من جديد الي المقال او الي موقع شمس عرفني وسوف نقوم باعداد شرح كامل ووافي لمحبين الكول تون في شركات الاتصالات المصرية جميعا شكر وتقدير لفريق عمل موقع عرفني فودافون لاعداد هذه المقالة المتميزة في شرح الغاء كول تون شركة فودافون او الاشتراك بخدمات الشركة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

أضف تعليق