شرح كود التفعيل المجاني تنشيط خط فودافون

()

كود تفعيل خط فودافون ؛ تعد شركة فودافون من أعرق وأكبر شركات الاتصالات في مصر والوطن العربي. تمتلك فودافون أيضًا العديد من الفروع حول العالم. تعد شركة Vodafone من أفضل الشركات التي تقدم لعملائها العديد من الخدمات التي تساعد في حل جميع مشاكل الشبكة والإنترنت والخط بكل سهولة ، كما تقدم Vodafone لعملائها أسرع الطرق للاتصال بشبكة فودافون لتفعيلها ، حيث ستكون شبكة Vodafone تالف ، ويتم ذلك عن طريق إدخال رمز قصير ، أو بعض. طرق بسيطة وفي هذا التقرير سنشرح معًا كيفية تنشيط شبكة فودافون بسرعة.

كود تفعيل شبكة فودافون

تقوم فودافون بتسريع عملية إنشاء المزيد من الخدمات لجميع عملائها وحل المشكلات المحتملة التي قد تواجه المستخدم سواء عبر الإنترنت أو على الإنترنت أو غرف الدردشة وما إلى ذلك ، كما يعاني بعض مستخدمي شبكة فودافون من وجود بعض المشاكل . الشبكة سواء للاتصال بالانترنت او اجراء مكالمات وغير ذلك ، وتحدث هذه المشكلة بسبب شبكة خط فودافون ، بسبب خطأ في الشبكة من نفس الشجرة أو لأسباب أخرى ، وفي هذه الحالة يمكنك تفعيل فودافون بسرعة سطر عن طريق إدخال الكود التالي:

*888*4#

ثم سترى قائمة ببعض الخيارات.

  1. اختر لغتك المفضلة.
  2. ثم حدد تنشيط الشبكة.
  3. ثم سيرسل لك رقمه.
  4. ثم قم بإيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله مرة أخرى.
  5. سيتم بعد ذلك إرسال رسالة تؤكد أن شبكتك قد تم تنشيطها عبر الهاتف.

كيفية تفعيل شبكة خط فودافون من الإعدادات

إذا واجهتك مشاكل في تفعيل شبكة خطوط فودافون عن طريق إدخال الكود السابق ، يمكنك استخدام طريقة أخرى وهي تفعيل شبكة خطوط فودافون باستخدام إعدادات هاتفك ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  2. انتقل إلى إعدادات الشبكة. حدد بطاقة Vodafone SIM.
  3. ثم حدد (التشغيل التلقائي )Network Automation.
  4. ثم قم بغلق الهاتف وتشغيله مرة أخرى.
  5. ثم يمكن تفعيل شبكة خطوط فودافون بسهولة الان.

طرق تفعيل شبكة خطوط فودافون

تقدم لك Vodafone أكثر من مجرد طريقة سريعة وسهلة لإعادة تنشيط شبكة Vodafone الخاصة بك بسرعة ، لأنه على عكس الكود السابق وطريقة الإعداد ، يمكنك بسهولة تنشيط شبكة فودافون الخاصة بك باستخدام الطرق التالية:

  • يمكنك تنشيط شبكة Vodafone بسرعة عن طريق إيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله لبضع دقائق أو عن طريق إزالة بطارية الهاتف وإدخالها.
  • كما يمكنك تفعيل شبكة خط فودافون في حال لم تجد حلا بالطرق السابقة ، من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون من خط فودافون إلى الرقم التالي:
    888
    سيقوم مندوب خدمة عملاء Vodafone بالرد عليك وسيتم الرد على المشكلة وحلها في أسرع وقت ممكن.

شركة فودافون مصر

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال خدمات الهاتف المحمول في جمهورية مصر العربية وتستحوذ الشركة على أكثر من 45٪ من مستخدمي شبكة الهاتف المحمول. تقدم الشبكة العديد من العروض والباقات في هذا التقرير ، مثل مكالمات Vodafone وحزم الشبكة وباقات فليكس الجديدة ، حيث تقدم استخدامًا مجانيًا لـ Facebook. التفاصيل والأكواد والأرقام المختصرة وطرق الاتصال بخدمة عملاء فودافون أي رقم 888 بسعر خمسين قرشا مهما كانت مدة المكالمة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

أضف تعليق