التمارين التي تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون

()

التمارين التي ستساعدك على انقاص الوزن بسرعة وتمارين حرق الدهون ،هل تبحث عن تمرين سريعة وخالية من المعدات الرياضية لفقدان الوزن بسرعة وسهولة في المنزل؟ على وجه التحديد ، كجزء من نظام غذائي لفقدان الوزن ، إليك بعض التمارين التي يمكنك القيام بها في المنزل.
فهي سهلة التصنيع ولا تتطلب معدات او ادوات معقدة. الأهم من ذلك ، يجب أن يكون الخيار الأول هو تنشيط الجسم و انقاص الوزن وحرق الدهون!

قائمة افضل تمارين انقاص الوزن وحرق الدهون

  1. Dead Bugs تمارين
    شد البطن وتقوية عضلات البطن .
  2. تمارين الركض في مكانك High knees
    لحرق دهون المعدة .
  3. تمارين التويست Russian Twist
    لتقوية وشد عضلات الجسم .
  4. تمارين الضغط Push up
    لتقوية الجسم وتنشيط عمليات حرق الدهون بالجسم.
  5. تمرين Lunges واهم فوائد تمارين لينجز .

هل يجب ممارسة رياضة كمال الأجسام

  1. هل يجب أن أمارس تمارين كمال الاجسام؟ هل أحتاج إلى القيام بتمارين القلب لإنقاص الوزن؟
    فكرنا ، لذلك قلنا نعم! لأن كمال الأجسام يبدو أكثر فعالية.
  2. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فيجب عليك أولا الانتباه إلى ما تأكله ، ولكن نظرا لأن فقدان الوزن أمر صعب ، فإن النظام الغذائي وحده لا يكفي. نفقد القليل من الوزن في بداية الحرمان ، ثم أكثر من ذلك ، حيث يعتاد الجسم على ذلك.
  3. لإعادة تشغيل جهازك، يجب عليك ممارسة تمارين الياقة البدنية.
  4. يمكن أن تجعلك التمارين الرياضية تأكل أيضا عندما تكون جائعا ، ولكن ليس بتناول الطعام على جوعك دون أن تكون تكون مناسبة من السعرات الحرارية.
  5. انتبه من السعرات الحرارية الزائدة.
  6. القلب وكمال الأجسام مزيج بينهم سوف يعطي أفضل النتائج.

لا تخلط بين التمارين الحديثة والتمارين الفعالة

لا تصدق كل ما يقال لك وكل ما يحاولون بيعه او تداوله لك عن طريقة، انقاص الوزن وحرق الدهون بسرعة وفي وقت قليل.
هل الرياضة تنقص الوزن بدون تمارين او رياضة فعالة ؟ لن تساعدك بعض أجهزة التسويق عبر النت على إنقاص الوزن أو جعل بطنك مسطحة.
ليس سرا أنه من أجل إنقاص الوزن وفقدانه، تحتاج إلى التحرك. يمكنك الاستثمار في أغلى لعبة رياضية مثل معدات الجيم وخلافه من العاب مختلفة ، ولكن ليس هناك ما يضمن أنك ستفقد الوزن بهذه الطريقة.
تتوقف زيادة الوزن فقط عندما يتجاوز إنفاق جسمك الطاقة من كمية الطعام المستهلكة.
زيادة الوزن لن تختفي إلا إذا كان إنفاقك على الطاقة أعلى من تناولك للطعام.
بعد إذا كنت تريد أن تؤمن بقوة المنتجات المهتزة … ايا كانت مجانا لك.
ولكن ثبت أن فائدة الاهتزازات ، إذا كان هناك واحد مناسبة لشخص، لا يمكن إلا أن تكون مناسبة لشخص اخر اومحدودة للغاية.
لذا تذكر أن ترافق جميع أجهزتك باهظة الثمن بنظام غذائي وتمارين حقيقية تستحق الاسم ، إذا كنت تريد أن تعمل بجدية لانقاص وزنك بدون عمل الجريم القاصي عليك!امامكالاختيار انقاص الوزن بالرجيم او بالرياضة وهي نصيحة فقط من شمس عرفني، والرياضة بالنسبة لنا هي الحل المفيد والمناسب للجميع.
مثل لعبة حبل القفز! ما هو التمرين بحبل القفز الذي يستحق كل هذا العناء لفقدان الوزن؟ عشاق الملاكمة و CrossFit الكروس فيت يقسمون بهذا الملحق غير مكلف وليس باهظ الثمن.
يبدو أن هذا يعمل بشكل جيد بالنظر إلى أجسامهم المنحوت والجافة.
لأنه نعم ، إنه تمرين فعال للغاية لحرق الدهون والقيام بتمارين القلب في نفس الوقت.
إنه أمر صعب بعض الشيء في البداية ، ولكن كلما ذهبت بلعبة الحبل والقفز أكثر ، كلما حبيتها أكثر.
عندما تشعر بالراحة الشديدة ، هناك الكثير من خيارات القفز التي ستجعل تمرينك أكثر تحديا في مراحلة متتالية!
هل تعمل التمارين الاخرة فاعلية في انقاص الوزن؟ أيا كان التمرين الذي تختاره ، لا تتوقع نتائج في ألاسبوع الاول أو الشهر الاول.
سوف تحسن قدرتك على التحمل والاستمرار.
اة لرياضسوف تقوى جسمك. سوف تتشكل الوركين (فخذيك) ، ولكن محليا لن تفقد الوزن.
تمارين لفقدان الوزن في 1 أسبوع أو 1 اسبوع أو 1 شهر لم يتم اختراعها بعد!
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فابدأ بخفض السعرات الحرارية وممارسة الرياضة المناسبة لك مع تجاربهم.
كلما انتبهت أكثر إلى تغذيتك وتمرينك ، كلما كان من الأفضل أن ينتهي بك الأمر إلى فقدان الوزن بسرعة كبيرة.

ما هو أفضل تمارين التي تساعد على فقدان الوزن

ومع ذلك ، فإن بعض التمارين أكثر فعالية لفقدان الوزن وبناء كتلة العضلات من غيرها.
هذا لأنه يجمع بين قوة ملامسة القلب والعضلات أثناء تعبئة عضلات متعددة.
توفر القائمة أدناه نصائح لمساعدتك على إنقاص الوزن بشكل صحيح.
1- ماهي التمارين التي يجب تفضيلها؟أفضل رياضة لإنقاص الوزن بشكل عام ، هذه تمارين تنطوي بشكل كبير على الجزء السفلي من الجسم ، ولكن ليس فقط. أي نشاط بدني يجلب قوة العضلات وحجمها.
على مستوى الورك ( الفخدين )، اجلس قرفصاء، التجشؤ ، اندفاع … شد عضلاتك واسحب ساقك من جميع الجوانب لتعزيز فقدان الوزن المحلي في الورك.
إن اختيارنا ل 10 تمارين للفخذين الهزيلين سهل الأداء ولا يتطلب أي مواد تقريبا.
هذه التمارين لا تسمح فقط بتزيين الساقين ، ولكن أيضا لتدريب عضلات الجسم كله ، ويوصى بها أيضا للرجال لفقدان الوزن بسرعة.
ولكن تذكر أنه لا يمكنك إحداث فرق إلا من خلال تناول نظام غذائي صحي ومعقول ونشط.
فقدان الوزن بسهولة من خلال ممارسة الرياضة هو مكافأة كبيرة لإعادة تشكيل ناجحة.

أفضل 5 تمارين رياضية منزلية

ليس هناك ما يكفي من الوقت ، لا أريد الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية الجيم، لا توجد معدات في متناول اليد الان …
لا مزيد من الأعذار! فيما يلي قائمة أفضل 5 تمارين رياضية لفقدان الوزن من نصائح مفيدة وصحية من موقع شمس عرفني، يمكنك القيام بها في المنزل.

Dead Bugs شد البطن وتقوية عضلات البطن

تمرين Dead Bugs من أفضل التمارين المتخصصة في شد عضلات البطن وتقسيم البطن وتقويها للحصول علي جسم مناسب مميز مثل أجسام المحترفين الكبار، أن هذا التمرين لا يقتصر علي الحصول علي عضلات البطن المثالية فقط ، وإنما يمكن من خلال هذا التمرين فقد الكثير من انقاص الوزن مع تنسيق الجسم بشكل متناسق في أقل من عدة شهور تقريبا وبعض الاحيان وقت قصير، كما أن التمرين يمكنك من شد الجسد بالكامل وعمل تمارين منزلية بدون ادوات او العاب الرياضة المعروفة في الجيم.
الطريقة الصحيحة لأداء تمارين Dead bug (تمرين الحشرة الميتة)
نقوم بفرد الجسم علي الأرض او السجاد بطريقة مستقيمة، ثم نقوم بعدها ارفع ذراعيك والقدم تجاه السقف إلى أعلى درجة ممكنة، ثم نبدأ بتحريك الذراعين بالتوالي إلى أن تصول إلى رأسك، ثم نقوم بفرد الأرجل بشكل يتناسب مع الذراعين، أي أنه يجب أن يناسب مستوى الذراعين مع الأرجل.
سوف نضع لكم طريقة عمل التمرين بشكل مفصل في مقال منفصل لسهولة عمله لكم.

تمرين الركض في مكانك High knees لحرق دهون المعدة

تمرين high knees أو الركض في مكانك من أهم التمارين الرياضية التي يهتم بها اغلب النساء علي وجه التحديد، حيث انه من أفضل التمارين الفعالة لفقد الوزن، الذي تقوم فيها بحرق دهون المعدة بشكل سريع للغاية، بالإضافة إلي أن التمرين مفيد جداا حيث انه يمكنك من شد الفخذين والأرداف بدون الحاجة إلى صالات الالعاب الرياضية او معدات الرياضة.
الطريقة الصحيحة لأداء تمارين High knees
قم بالوقوف بوضع مستقيم بزاوية معتدلة، ثم ارفع ركبتيك بالتبادل لأعلى باتجاه الصدر بقدر استطاعتك بكل قوتك، مع رفع ذراعيك إلى أعلى مستوى مع ضم اليد اليمين مع الشمال، والان ابذل كل طاقتك في جعل الركبة تصل إلى الأيدي، يمكنك تكرار ذلك التمرين اكثر من مرة لمدة 45 ثانية مع تبديل الركبة، كما اعطاء نفسك وقت للراحة لمدة 15 ثانية من حين للاخر.

فوائد تمارين التويست Russian Twist لتقوية وشد عضلات الجسم

يمكنك من خلال تمارين التويست Russian TwisT فقد الكثير من الوزن الزائد مع تنسيق عضلات الجسم بشكل معتدل في أقل من شهور معدودة، كما يعمل على شد وتنحيف مناطق الجسم كله وليس فقط شد منطقة عضلات البطن، كما أن مخصص في شد البطن وتقسيم عضلاتها وتقويها للوصول وحصولك علي جسم قتالي ممتاز مثل كمال أجسام المحترفين.
افضل طرق أداء تمارين التويست وفوائدها لشكل جسمك Russian TwisT
نقوم بفرد الجسم علي الأرض بطريقة مستقيمة، أن يصنع ظهرك زاوية 45 درجة مع الأرض ثم نقوم برفع الجسم بشكل يشبه الزاوية الحادة حتى تكون الرأس مساوية للقدم، ولا يجب أن يتم وضع وسادة خلف ظهرك، والان كل ما عليك فعله هو بثني الجزء العلوي من الجسم مرة يمين ومرة يسار، كما ننصح بعمل التمرين لمدة 20 ثانية تقريبا.

تمارين الضغط Push up لتقوية الجسم

ما هي فوائد push up؟ يعتبر تمرين الضغط من أهم التمارين التي يمارسها الكثيرون من الأطفال والكبار في بداية ممارستهم للرياضة مهما كان نوعها، تمرين push up يعرف باللغة العربية باسم تمرين الضغط وهو معروف للكثيرين، وبالتالي تمرين الضغط يساعدك علي شد الذراعين والفخذين والأرداف وعضلات الصدر وعضلات البطن والظهر والمعدة، التمرين يتم التدريب عليه من قبل أبطال العالم ومن المعروف انه الافضل لعمل التمارين المنزلية ليساعدك بتنشبط عمليات حرق الدهون بالجسم.
افضل طرق أداء تمارين Push Ups تمارين الضغط
نقوم بفرد الجسم على الأرض والوجه إلى الأسفل، ثم نقوم بدفع اليدين عن طريق ضغط الأرض، ثم تبدأ بإنزال اليدين مرة أخري إلي المستوى الثابت، مع رعاية أن لا يجب في هذا التمرين أن تكون اليدين غير متساوية حتي لا يتم إصابة الوجه في حالة النزول بشكل مفاجئ.

تمرين Lunges فوائد تمارين لينجز

يعمل تمرين Lunges لتقوية مفاصل الأرداف وتسريع حركة مفاصل الأرداف وجعلها اكثر رشاقة وحيوية، كما ان تمرين لينجز (Lunges) لا يقتصر عمله علي تقوية مفاصل الارداف فقط، وإنما يمكنك من خلال لينجز أن تقوم بعمل تنسيق كامل لتقوية عضلات الجزء السفلي من الجسم وتقوية عضلات القدمين والأرداف وجعله في حالة قوية ورشيقة للحصول علي قوام وجسم رائع.
طريقة لكيفية القيام بتمرين Lunges
وهي الوقوف بشكل مستقيم وثابتدون أي انحناء او انعواج، ثم نقوم بثني وفصل احد القدمين في اتجاه مختلف الامام او الخلف، والقدم الآخرة في الاتجاه المعاكس للقدم الاولة، ثم نقوم بتحريك الجسم إلي أمام بدون أن ينحرف الجسم، والافضل تكرار هذا التمرين لمدة معينة مع ضرورة زيادة سرعة الحركة، كما يمكنك ارتداء الحذاء الرياضي يعطيك الشعور بالراحة والثبات أثناء التمرين.

إذا قمت بتنظيم تدريب هذه التمارين الخمسة ، فإنك تضمن كل من انقاص وزنك وحرق الدهون بسرعة وبناء العضلات وتدريب القلب ، كل ذلك في المنزل ودون دفع اي تكاليف مالية في صلات الجيم.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

أضف تعليق