شرح كود خدمة تحويل المكالمة لجهة أخرى من أورنج

شرح كود خدمة تحويل المكالمة لجهة أخرى من أورنج

ما هي إعادة توجيه المكالمات او خدمة اورنج تحويل المكالمات؟ إعادة توجيه المكالمات الواردة من رقم إلى آخر يسمى إعادة التوجيه او تحويل مكالمات.
اتصل شخص ما او صديق او قريب برقم الهاتف الخاص بك ، لكنه وصل إلى الهاتف المحمول وتم الاتصال بك ولحظ انه مغلق او غير متاح. تساعدك إعادة توجيه المكالمات او تحويل المكالمات من اورنج ، على عدم ضياع المكالمات ومن المحتمل انها مكالمة مهمة لك ويتم بعد التحويل استلامها في كل مكان في شبكة مشغل الهاتف المحمول إلى الرقم الذي تمت إعادة تحويل المكالمة إليه.

خدمة اعادة تحويل المكالمات من أورنج

خدمة تحويل المكالمات إلى أي رقم آخر من Orange 012 .
سنخبرك في المقالة ما هي إعادة توجيه المكالمات او تحويل خط اورنج الي خط اخر، Convert calls from Orange وفي أي الحالات تكون مطلوبة وما هي المميزات لاستخدام خدمات اورنج لتحويل المكالمات مجانا.
تقدم الشركة العروض الأكثر تميزا وفريدة من نوعها ومنافستها الشديدة بين شركات الاتصالات المختلفة ، والتي بدأت من جديد في مصر ، بعد تحويلها من موبينيل الي اورنج ، وتنافس كبرى شركات الاتصالات لخطوط الهواتف المحمولة، مثل العروض التي يقدمها اورنج للهواتف المحمولة، وعرض أورانج وشيبسي، وعرض كارت الإنترنت الهدية، وعرض الباقة المزدوجة لأنظمة احسن ناس .
وعروض اشتري الان سامسونج جلاكسي A-series وفلوسك رجعالك، والخصومات الضخمة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية مثل هواتف سامسونج والهواتف الاخرة، وأروع الخدمات مثل إدارة المكالمات والخط في تطبيق ماي اورنج، وخدمات شكرا، وخدمات الشبكات الاجتماعية، خدمات الأعمال والخدمات الدولية، وخدمة التجوال وعرض الحج للتجوال إستمتع بعرض الحج 40 جيجا ب300 جنيه فقط، التحكم في الحساب والرصيد وخدمات الدفع ، تجديد الرمز الشخصي، خدمة نقل بيانات الشرائح المتعددة والعديد من الخدمات الأخرى التي نقدمها لك من خلال موقعنا شمس عرفني مزايا خدمات كود تحويل المكالمات إلى أي رقم آخر توفره أورانج لجميع الانظمة، نوضح لك كيفية الاشتراك، وكيفية تفعيل الخدمة ومتابعة أحدث العروض، بالإضافة إلى الخدمات الحصرية بشكل مباشر على مدار الشهر، تقدم اورنچ أفضل الخدمات وأنظمة الاتصالات التي تناسبك وتناسب استخدامك الشخصي وخدمات رجال الاعمال ايضا.

مميزات خدمة تحويل المكالمات من اورنج

هى خدمة تقدمها شركة أورنج بحيث تمكنك في التتحكم الكامل فى جميع المكالمات الواردة إليك فى حالة إذا كنت لا ترغب فى إستقبال المكالمات او الرد على المتصل بهاتفك فى الوقت الحالى او في اوقات محددة، في هذه الحالة يمكنك تحويل المكالمه من اورنج 012 إلى أى رقم أخر وتمنحك بعض الأكواد التى من خلالها يمكنك التحكم فى المكالمات على خط الموبايل الخاص بك فتجعله مشغول، أو غير متاح أو عدم الرد نهائياً أو جميع المكالمات الصوتية المستلمة.

شروط و تكلفة تحويل المكالمات

  • العملاء المتاح لهم الخدمة:
    لكل عملاء شبكة اورنچ.
  • الخدمة مجانية من خط اورنج:
    تطبق جميع الشروط والأحكام.
  • تحويل مكالمات تكلفة الخدمة:
    هذة الخدمة تتم بشكل مجانى لكل مستخدمين خط أورنج 012،بعد التحويل تكلفة الخدمة: نفس سعر دقيقه النظام المستخدمة في باقة او اشتراكك.
اكواد خدمة تحويل المكالمات عدم الرد - مغلق - غير متاح من اورنج

كود خدمة تحويل المكالمات مجانا

إذا كنت لا تريد استقبال مكالمات على موبايلك او خط تليفونك المحمول، يمكنك تحويل المكالمات إلى أي رقم آخر.
شرح الاستخدام: يمكنك اختيار الحالة الخاصة بك في أي وقت تريد فيه الخدمة او الغاء خدمة تحويل مكالمات من اورنج،
فقط استخدم الأكواد التالية:
ملحوظة هامة الاكواد تنتهي بي علامة # فمثال عليها نجمة نجمة كود الخدمة نجمة الرقم شباك

  1. خدمة مشغول و عدم الرد و غير متاح جميعهم في خاصية واحدة علي الكود { **004*الرقم# } الغاء الخدمة { ##004# }.
  2. خدمة عفوا مشغول استخدم الكود التالي { **67*الرقم# } الغاء خدمة مشغول { ##67# } .
  3. خدمة هذا الهاتف غير متاح او مغلق استخدم الكود { **62*الرقم# } الغاء خدمة غير متاح استخدم { ##62# } .
  4. كود خدمة عد الرد علي المتصل بك استخدم { **61*الرقم# } والالغاء كود عدم الرد { ##61# } .
  5. كود خدمة جميع المكالمات الصوتية المستلمة علي موبيلك استخدم الكود { **21*الرقم# } و الغاء الخدمة استخدم كود { ##21# } .

كود تحويل المكالمات او الكود المختصر لخدمة تحويل المكالمات من 012 orange من موقع بوابة شمس اجابات الشاملة دليلك لمعرفة اخر عروض أورنج واكواد اورنج المختصرة والكثير من الخدمات المتاحة دائما في تطبيق ماي ارونج مجانا.
اي استفسار او اقتراح او اضافة نتمنا ان تترك تعليق لنا تخبرنا عن ما هو اقتراحك او طلبك او اضافتك علي موضوع تحويل المكالمات الخاصة بخط ارونج فريق عمل عرفني أورنج .

‎إضافة تعليق