الإقلاع عن التدخين :كيف تزيد من فرصة نجاحك؟

0
(0)

نصائح مفيدة تزيد فرصة نجاحك وطرق الاقلاع عن التدخين كيف الإقلاع عن التدخين ؟هناك بعض الضوابط والشروط وهي مختصرة في بعض النقاط مع تقديم بعض النصائح المفيدة لكل مدخن تزيد من فرصك في النجاح في الحياة العامة والاسرية.

نصائح تزيد فرصة نجاحك في الاقلاع عن التدخين

  1. للنجاح في التوقف عن التدخين: كن متحمسا حقا .
  2. استخدم كل ما يتجنب العديد من المزالق التي يمكن أن تؤدي إلى الانتكاس.
  3. هل تريد أن تصبح مدخنا سابقا؟ للنجاح في “الفطام” الخاص بك ، نصيحتنا لتمرير دون صعوبة كبيرة هذه الفترة الحساسة.

تقييم بدائل جرعة النيكوتين بشكل صحيح

سواء كانت بدائل النيكوتين أو السجائر الإلكترونية ، سواء توقفت تدريجيا أو بين عشية وضحاها ، فإن الشيء المهم هو العثور على الجرعة الفعالة من النيكوتين ، مع مراعاة السرعة التي تصل بها إلى الدماغ: حوالي 10 دقائق لاستنشاقها وآلام الفم ، 30 دقيقة للثة وأقراص الاستحلاب ، 16 إلى 24 ساعة من الإطلاق البطيء للرقعة ، وبضع دقائق للسيجارة الإلكترونية إذا قمت برسم نفخات متكررة وقريبة.
هل ما زلت ترغب في التدخين؟ هو أن الجرعة منخفضة جدا. غثيان؟ الصداع النصفي؟ سباق القلب؟ إنه قوي جدا. في كلتا الحالتين ، من الضروري إعادة الضبط. عندما لا تعرف ، فإن الأفضل هو أن تطلب من الصيدلي المشورة إذا اخترت بدائل النيكوتين (يتم تعويضها الآن بنسبة تصل إلى 65٪).
“إذا كنت تفضل اللجوء إلى السيجارة الإلكترونية ، فمن الأفضل شراء معداتك في المتجر بدلا من الإنترنت ، ليتم شرح النماذج المختلفة وتذوق العديد من النكهات” ، تنصح الدكتورة آن بورغن ، رئيسة Respadd (شبكة الوقاية من الإدمان).

  • أن يكون برفقة أحد أخصائيي التبغ
    حتى لو كنت تستخدم الفيب vape أو كنت تستخدم بديلا للنيكوتين ، فإن التدريب يمكن أن يعطي دفعة قوية لدوافعك.
    وجها لوجه: استشر أخصائي التبغ ، الذي يمكن إقامة علاقة حقيقية ومتابعة معه على مدى عدة أسابيع أو حتى أشهر
  • التدقيق في أدنى تحسن
    إن مراقبة وتقييم جميع الفوائد التي نراها ونحن نمضي قدما بمثابة تذكير بالأسباب التي حفزت على التوقف “، يؤكد أوليفييه سمادجا. ومن الأفضل أن نلاحظها: “لقد وجدت طعم الطعام” ، “يمكنني الصعود إلى 3 طوابق دون أن أفقد التنفس” ، “لدي المزيد من الصيد في الصباح” … “بمرور الوقت ، ستصبح هذه التغييرات الصغيرة طبيعية” ، كما يقول الدكتور بورغن. يساعد تدوينها وإعادة قراءتها بانتظام على تعزيز دوافعك.
  • وضع الآخرين من الاقلاع عن التدخينالإقلاع عن التدخين :كيف تزيد من فرصة نجاحك؟
    المثل الأعلى ، في الأيام الأولى من الإقلاع التام عن التدخين ، هو تجنب الدعوات للمدخنين حتى لا يعرضوا أنفسهم للحسد ، كما يقول أوليفييه سمادجا. ولكن يجب على المرء ألا يضحي بحياته الاجتماعية أيضا. » ماذا تفعل؟ لتحذير أحبائنا والجرأة على طلب مساعدتهم. “على سبيل المثال ، من خلال مطالبة أولئك الذين يدخنون بعدم التدخين في نفس الوقت أو عدم نفخ دخانهم في أنوفنا” ، كما يقول الدكتور بورغن. ولأولئك الذين لا يدخنون التحلي بالصبر إذا كان لدينا مضايقات صغيرة.
  • توقع المواقف المحفوفة بالمخاطر
    كلما حدثت الرغبة في التدخين ، من المهم تحديد الموقف أو المواقف التي تؤدي إلى ذلك: هل كنا متوترين؟ تكافح مع ملف معقد؟ هل هو أن رأيت شخصا يدخن؟ شرب قهوة؟. … “بمجرد إدراج كل هذه المواقف ، نحدد مسبقا لكل منها أفضل إجابة لمعارضتها” ، يوضح الدكتور بورغن. هنا ، قد يكون مص معينات النيكوتين أو سحب 2 أو 3 نفخات من سيجارته الإلكترونية. هناك ، اشرب كوبا من الماء ، أو قم بتمرين التنفس ، أو اذهب في نزهة لمدة 5 دقائق … “لذلك ، بدلا من أن نكون عاجزين عندما ينشأ الموقف ، فإننا نعرف على الفور كيفية التعامل مع خطر الانزلاق.
  • تجنب الشعور بالذنب
    قد يميل المرء ، في الأسابيع أو الأشهر التالية للتوقف ، إلى استئناف السيجارة. لأننا فضوليون لمعرفة ما هو طعمه ، سواء كنا نعتقد أننا خارج العمل أو في السيطرة.
  • الإقلاع عن التدخين
    ومع ذلك ، فإن الإقلاع عن التدخين هو مسار يكون فيه الخطأ ممكنا دائما ، كما يقول الدكتور بورغن. لا يهم ما إذا كان هذا يحدث ، ولكن من الضروري بعد ذلك أن ندرك المخاطر التي تكبدها المرء وأن نستأنف مساره على الفور.

احسب المكسب من الاقلاع عن التدخين

حتى لو لم يكن هذا هو السبب الرئيسي للاقلاع عن التدخين ، فإن قياس الفائدة المالية يضيف إلى الدافع. بسعر 20 eg في المتوسط لكل علبة ، يكون 60 eg و شهريا من ال النقود إذا كنا ندخن علبة واحدة في اليوم! “بدلا من جعله يختفي في ميزانية المنزل ويؤثر هذا بالسالب علي حياة الاسرة ، من المهم أن تكافئ نفسك بهذا المال وتعطيه لاسرتك ، من خلال تقديم فستان او ملابس للاطفال او طعام او شراب مفيد ، او قداء عطلة أسبوعية او شهرية مفيدة لتجديد الحياة من متاعب العمل و الارهاق .

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

أضف تعليق